عاجل

لأكثر جاذبية.. أفضل أنواع الجينز المناسبة لأشكال الجسم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

البنطلونات الجينز هي قطعة ملابس أساسية لكثير من النساء، ولكن مع وجود العديد من الخيارات والأساليب، قد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ، قام خبراء الموضة بتفصيل أكثر أنواع الجسم شيوعًا وكشفوا بالضبط عن نمط الجينز الذي يناسب لكل فتاة.

الساعة الرملية

 

شخصيات الساعة الرملية مرغوبة من قبل النساء في جميع أنحاء العالم ، ومن أمثلة المشاهير أمثال بيونسيه وكيت وينسلت وجنيفر لوبيز.

 

عادة ما يكون شكل جسم الساعة الرملية متوازنًا جيدًا بين النصف العلوي والسفلي ، مع تمثال نصفي يتناسب مع حجم الوركين، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

 

يقول الخبراء إن معظم البلوزات ستعمل بشكل جيد مع هذا الشكل ، "خاصة عند إقرانها وتثبيتها لإبراز خصرك النحيف".

 

وفي الوقت نفسه ، يوصون بنطال الجينز المستقيم Wedgie Fit  كنوع الجينز المثالي لشكل الجسم هذا.

 

 

كمثرى

 

ليست فقط بنيات الساعة الرملية هي التي يمكنها العثور على زوج الجينز المثالي، ويمكن أيضًا لأولئك الذين لديهم إطار كمثرى - أو الذين لديهم فخذين أعرض من النصف ويتعرجون من خلال الوسط - الاستفادة من القليل من أنواع الجينز.

 

أوصت أحد خبراء الإزياء: "بتجربة السراويل أو التنانير ذات الخصر العالي ستكون الأكثر إرضاءً ، بالإضافة إلى البلوزات الضيقة التي ستلفت الانتباه إلى النصف العلوي من جسمك وتبرز منحنياتك في الأماكن الصحيحة".

 

 

جسم التفاح

 

يميل التفاح إلى أن يكون له تمثال نصفي أكبر من الوركين وذراعان وأرجل نحيلان، وعادةً ما يكتسب جسم التفاح وزنًا في الجزء العلوي أو الأوسط من الجسم.

 

لهذا الشكل ، يُفضل أيضًا الخصر العالي وشيء مثل قميص طويل لخلق وهم صورة ظلية طويلة.

 

الجسم المستطيل

 

عادة ما يكون شكل الجسم المستطيل أو المستقيم مستقيمًا لأعلى ولأسفل مع تمثال نصفي صغير.

 

والخبر السار هو أنه أحد أسهل أشكال الجسم التي يمكن ارتداؤها، ويعمل الجينز متوسط ​​أو منخفض الارتفاع بشكل جيد مع هذا الشكل ، بالإضافة إلى أي قميص يرتفع فوق المعصم.

 

مثلث مقلوب

 

أخيرًا ، عادةً ما يكون للمثلث المقلوب نصف سفلي أصغر من النصف العلوي ، مع تعريف بسيط بين الخصر والوركين، وتجنب زيادة الوزن في النصف العلوي عن طريق التخلص من حشوة الكتف والمواد الزائدة.